حركة طالبان افغانستان / Ni6jihg Gqkuum / Jun 29, 2021 · هدد القائد الأعلى للقوات الأميركية في أفغانستان الجنرال سكوت ميلر، اليوم (الثلاثاء)، حركة طالبان بشن غارات جوية عليها إذا واصلت هجماتها للسيطرة على من

حركة طالبان افغانستان / Ni6jihg Gqkuum / Jun 29, 2021 · هدد القائد الأعلى للقوات الأميركية في أفغانستان الجنرال سكوت ميلر، اليوم (الثلاثاء)، حركة طالبان بشن غارات جوية عليها إذا واصلت هجماتها للسيطرة على من. Jul 03, 2021 · العربية: Nov 20, 2020 · التقى وزير الخارجية الأميركي مايك بومبيو السبت في قطر مفاوضين من حركة طالبان والحكومة الأفغانية، من دون أن تعلن واشنطن عن أي اختراق سياسي قبيل بدء عملية الانسحاب الأميركي من أفغانستان. Jun 21, 2021 · أعلنت الشرطة الأفغانية أن مقاتلي حركة طالبان سيطروا على منطقة رئيسية في ولاية قندوز شمالي البلاد، وحاصروا العاصمة الإدارية للولاية. Jun 24, 2021 · وذكرت وكالة أنباء دانشجو الإيرانية المقربة من معسكر المتشددين، أن الجيش الإيراني يرسل تعزيزات ومعدات ثقيلة إلى الحدود مع أفغانستان، وذلك بعد تقدم حركة طالبان. سيطرت حركة "طالبان" على 3 مناطق بولاية غزنة شرقي أفغانستان، خلال الساعات الـ24 الأخيرة.

Jun 29, 2021 · هدد القائد الأعلى للقوات الأميركية في أفغانستان الجنرال سكوت ميلر، اليوم (الثلاثاء)، حركة طالبان بشن غارات جوية عليها إذا واصلت هجماتها للسيطرة على من Jul 03, 2021 · العربية: Jun 23, 2021 · أبقت حركة طالبان الأربعاء على الضغط العسكري في شمال أفغانستان عند الحدود مع طاجيكستان، وسط استمرارها في حصار مدينة قندوز منذ أسبوعين، وذلك قبل يومين من زيارة مرتقبة للرئيس الأفغاني إلى واشنطن. Jun 21, 2021 · أعلنت الشرطة الأفغانية أن مقاتلي حركة طالبان سيطروا على منطقة رئيسية في ولاية قندوز شمالي البلاد، وحاصروا العاصمة الإدارية للولاية. 9/5/1995 هاجمت القوات الحكومية بقيادة إسماعيل خان والي هيرات في جنوب غرب أفغانستان حركة طالبان وتمكنت من استرجاع ولايتي فراه ونيمورز وأكثر مناطق ولاية هلمند وبدأت تهدد قندهار مركز حركة طالبان.

N184uvor1daprm
N184uvor1daprm from ichef.bbci.co.uk
Jun 21, 2021 · أعلنت الشرطة الأفغانية أن مقاتلي حركة طالبان سيطروا على منطقة رئيسية في ولاية قندوز شمالي البلاد، وحاصروا العاصمة الإدارية للولاية. 9/5/1995 هاجمت القوات الحكومية بقيادة إسماعيل خان والي هيرات في جنوب غرب أفغانستان حركة طالبان وتمكنت من استرجاع ولايتي فراه ونيمورز وأكثر مناطق ولاية هلمند وبدأت تهدد قندهار مركز حركة طالبان. Jun 23, 2021 · أبقت حركة طالبان الأربعاء على الضغط العسكري في شمال أفغانستان عند الحدود مع طاجيكستان، وسط استمرارها في حصار مدينة قندوز منذ أسبوعين، وذلك قبل يومين من زيارة مرتقبة للرئيس الأفغاني إلى واشنطن. Jul 03, 2021 · العربية: وقال النائب البرلماني عن غزنة خوداد عرفاني، إن "طالبان" سيطرت على مناطق خوجا عمري وواعظ وموقور، إثر تنفيذها هجمات. سيطرت حركة "طالبان" على 3 مناطق بولاية غزنة شرقي أفغانستان، خلال الساعات الـ24 الأخيرة. Jun 29, 2021 · هدد القائد الأعلى للقوات الأميركية في أفغانستان الجنرال سكوت ميلر، اليوم (الثلاثاء)، حركة طالبان بشن غارات جوية عليها إذا واصلت هجماتها للسيطرة على من Jun 24, 2021 · وذكرت وكالة أنباء دانشجو الإيرانية المقربة من معسكر المتشددين، أن الجيش الإيراني يرسل تعزيزات ومعدات ثقيلة إلى الحدود مع أفغانستان، وذلك بعد تقدم حركة طالبان.

Jun 23, 2021 · أبقت حركة طالبان الأربعاء على الضغط العسكري في شمال أفغانستان عند الحدود مع طاجيكستان، وسط استمرارها في حصار مدينة قندوز منذ أسبوعين، وذلك قبل يومين من زيارة مرتقبة للرئيس الأفغاني إلى واشنطن.

Jun 21, 2021 · أعلنت الشرطة الأفغانية أن مقاتلي حركة طالبان سيطروا على منطقة رئيسية في ولاية قندوز شمالي البلاد، وحاصروا العاصمة الإدارية للولاية. Jun 29, 2021 · هدد القائد الأعلى للقوات الأميركية في أفغانستان الجنرال سكوت ميلر، اليوم (الثلاثاء)، حركة طالبان بشن غارات جوية عليها إذا واصلت هجماتها للسيطرة على من سيطرت حركة "طالبان" على 3 مناطق بولاية غزنة شرقي أفغانستان، خلال الساعات الـ24 الأخيرة. Nov 20, 2020 · التقى وزير الخارجية الأميركي مايك بومبيو السبت في قطر مفاوضين من حركة طالبان والحكومة الأفغانية، من دون أن تعلن واشنطن عن أي اختراق سياسي قبيل بدء عملية الانسحاب الأميركي من أفغانستان. Jun 08, 2021 · قال مصدر أفغاني إن مسلحي حركة طالبان سيطروا على مقر مديرية جوند بولاية بادغيس غربي أفغانستان، وفي حين نفى مصدر بالداخلية سيطرة مسلحي الحركة على مقر مديرية دولت آباد بولاية فارياب شمالا، قال الاتحاد الأوروبي إن. Jul 03, 2021 · العربية: 9/5/1995 هاجمت القوات الحكومية بقيادة إسماعيل خان والي هيرات في جنوب غرب أفغانستان حركة طالبان وتمكنت من استرجاع ولايتي فراه ونيمورز وأكثر مناطق ولاية هلمند وبدأت تهدد قندهار مركز حركة طالبان. حركة طالبان تسيطر على 13 مديرية في أفغانستان خلال الساعات الأخيرة إخترنا لك كيف يقرأ المستقبل الموقف السعودي. وقال النائب البرلماني عن غزنة خوداد عرفاني، إن "طالبان" سيطرت على مناطق خوجا عمري وواعظ وموقور، إثر تنفيذها هجمات. Jun 24, 2021 · وذكرت وكالة أنباء دانشجو الإيرانية المقربة من معسكر المتشددين، أن الجيش الإيراني يرسل تعزيزات ومعدات ثقيلة إلى الحدود مع أفغانستان، وذلك بعد تقدم حركة طالبان. Jun 09, 2021 · أعلنت وزارة الداخلية الأفغانية ومسؤول محلي الأربعاء أن حركة طالبان قتلت عشرة عمال لإزالة الألغام في ولاية بغلان بشمال أفغانستان، في أحدث هجوم يهز هذا البلد الذي تمزقه أعمال العنف. Jun 23, 2021 · أبقت حركة طالبان الأربعاء على الضغط العسكري في شمال أفغانستان عند الحدود مع طاجيكستان، وسط استمرارها في حصار مدينة قندوز منذ أسبوعين، وذلك قبل يومين من زيارة مرتقبة للرئيس الأفغاني إلى واشنطن.

Jun 09, 2021 · أعلنت وزارة الداخلية الأفغانية ومسؤول محلي الأربعاء أن حركة طالبان قتلت عشرة عمال لإزالة الألغام في ولاية بغلان بشمال أفغانستان، في أحدث هجوم يهز هذا البلد الذي تمزقه أعمال العنف. سيطرت حركة "طالبان" على 3 مناطق بولاية غزنة شرقي أفغانستان، خلال الساعات الـ24 الأخيرة. وقال النائب البرلماني عن غزنة خوداد عرفاني، إن "طالبان" سيطرت على مناطق خوجا عمري وواعظ وموقور، إثر تنفيذها هجمات. Jun 24, 2021 · وذكرت وكالة أنباء دانشجو الإيرانية المقربة من معسكر المتشددين، أن الجيش الإيراني يرسل تعزيزات ومعدات ثقيلة إلى الحدود مع أفغانستان، وذلك بعد تقدم حركة طالبان. Jul 03, 2021 · العربية:

Umwdzpmbt8lg8m
Umwdzpmbt8lg8m from cdn.al-ain.com
حركة طالبان تسيطر على 13 مديرية في أفغانستان خلال الساعات الأخيرة إخترنا لك كيف يقرأ المستقبل الموقف السعودي. وقال النائب البرلماني عن غزنة خوداد عرفاني، إن "طالبان" سيطرت على مناطق خوجا عمري وواعظ وموقور، إثر تنفيذها هجمات. Jun 09, 2021 · أعلنت وزارة الداخلية الأفغانية ومسؤول محلي الأربعاء أن حركة طالبان قتلت عشرة عمال لإزالة الألغام في ولاية بغلان بشمال أفغانستان، في أحدث هجوم يهز هذا البلد الذي تمزقه أعمال العنف. Nov 20, 2020 · التقى وزير الخارجية الأميركي مايك بومبيو السبت في قطر مفاوضين من حركة طالبان والحكومة الأفغانية، من دون أن تعلن واشنطن عن أي اختراق سياسي قبيل بدء عملية الانسحاب الأميركي من أفغانستان. سيطرت حركة "طالبان" على 3 مناطق بولاية غزنة شرقي أفغانستان، خلال الساعات الـ24 الأخيرة. Jul 03, 2021 · العربية: Jun 08, 2021 · قال مصدر أفغاني إن مسلحي حركة طالبان سيطروا على مقر مديرية جوند بولاية بادغيس غربي أفغانستان، وفي حين نفى مصدر بالداخلية سيطرة مسلحي الحركة على مقر مديرية دولت آباد بولاية فارياب شمالا، قال الاتحاد الأوروبي إن. 9/5/1995 هاجمت القوات الحكومية بقيادة إسماعيل خان والي هيرات في جنوب غرب أفغانستان حركة طالبان وتمكنت من استرجاع ولايتي فراه ونيمورز وأكثر مناطق ولاية هلمند وبدأت تهدد قندهار مركز حركة طالبان.

Jun 29, 2021 · هدد القائد الأعلى للقوات الأميركية في أفغانستان الجنرال سكوت ميلر، اليوم (الثلاثاء)، حركة طالبان بشن غارات جوية عليها إذا واصلت هجماتها للسيطرة على من

Jul 03, 2021 · العربية: Jun 08, 2021 · قال مصدر أفغاني إن مسلحي حركة طالبان سيطروا على مقر مديرية جوند بولاية بادغيس غربي أفغانستان، وفي حين نفى مصدر بالداخلية سيطرة مسلحي الحركة على مقر مديرية دولت آباد بولاية فارياب شمالا، قال الاتحاد الأوروبي إن. حركة طالبان تسيطر على 13 مديرية في أفغانستان خلال الساعات الأخيرة إخترنا لك كيف يقرأ المستقبل الموقف السعودي. Jun 24, 2021 · وذكرت وكالة أنباء دانشجو الإيرانية المقربة من معسكر المتشددين، أن الجيش الإيراني يرسل تعزيزات ومعدات ثقيلة إلى الحدود مع أفغانستان، وذلك بعد تقدم حركة طالبان. Jun 29, 2021 · هدد القائد الأعلى للقوات الأميركية في أفغانستان الجنرال سكوت ميلر، اليوم (الثلاثاء)، حركة طالبان بشن غارات جوية عليها إذا واصلت هجماتها للسيطرة على من Jun 23, 2021 · أبقت حركة طالبان الأربعاء على الضغط العسكري في شمال أفغانستان عند الحدود مع طاجيكستان، وسط استمرارها في حصار مدينة قندوز منذ أسبوعين، وذلك قبل يومين من زيارة مرتقبة للرئيس الأفغاني إلى واشنطن. سيطرت حركة "طالبان" على 3 مناطق بولاية غزنة شرقي أفغانستان، خلال الساعات الـ24 الأخيرة. Jun 21, 2021 · أعلنت الشرطة الأفغانية أن مقاتلي حركة طالبان سيطروا على منطقة رئيسية في ولاية قندوز شمالي البلاد، وحاصروا العاصمة الإدارية للولاية. Jun 09, 2021 · أعلنت وزارة الداخلية الأفغانية ومسؤول محلي الأربعاء أن حركة طالبان قتلت عشرة عمال لإزالة الألغام في ولاية بغلان بشمال أفغانستان، في أحدث هجوم يهز هذا البلد الذي تمزقه أعمال العنف. 9/5/1995 هاجمت القوات الحكومية بقيادة إسماعيل خان والي هيرات في جنوب غرب أفغانستان حركة طالبان وتمكنت من استرجاع ولايتي فراه ونيمورز وأكثر مناطق ولاية هلمند وبدأت تهدد قندهار مركز حركة طالبان. وقال النائب البرلماني عن غزنة خوداد عرفاني، إن "طالبان" سيطرت على مناطق خوجا عمري وواعظ وموقور، إثر تنفيذها هجمات. Nov 20, 2020 · التقى وزير الخارجية الأميركي مايك بومبيو السبت في قطر مفاوضين من حركة طالبان والحكومة الأفغانية، من دون أن تعلن واشنطن عن أي اختراق سياسي قبيل بدء عملية الانسحاب الأميركي من أفغانستان.

Jun 08, 2021 · قال مصدر أفغاني إن مسلحي حركة طالبان سيطروا على مقر مديرية جوند بولاية بادغيس غربي أفغانستان، وفي حين نفى مصدر بالداخلية سيطرة مسلحي الحركة على مقر مديرية دولت آباد بولاية فارياب شمالا، قال الاتحاد الأوروبي إن. سيطرت حركة "طالبان" على 3 مناطق بولاية غزنة شرقي أفغانستان، خلال الساعات الـ24 الأخيرة. Jun 23, 2021 · أبقت حركة طالبان الأربعاء على الضغط العسكري في شمال أفغانستان عند الحدود مع طاجيكستان، وسط استمرارها في حصار مدينة قندوز منذ أسبوعين، وذلك قبل يومين من زيارة مرتقبة للرئيس الأفغاني إلى واشنطن. Jun 21, 2021 · أعلنت الشرطة الأفغانية أن مقاتلي حركة طالبان سيطروا على منطقة رئيسية في ولاية قندوز شمالي البلاد، وحاصروا العاصمة الإدارية للولاية. وقال النائب البرلماني عن غزنة خوداد عرفاني، إن "طالبان" سيطرت على مناطق خوجا عمري وواعظ وموقور، إثر تنفيذها هجمات.

حركة طالبان تسيطر على أبرز معبر مع طاجيكستان شمال أفغانستان Euronews
حركة طالبان تسيطر على أبرز معبر مع طاجيكستان شمال أفغانستان Euronews from static.euronews.com
9/5/1995 هاجمت القوات الحكومية بقيادة إسماعيل خان والي هيرات في جنوب غرب أفغانستان حركة طالبان وتمكنت من استرجاع ولايتي فراه ونيمورز وأكثر مناطق ولاية هلمند وبدأت تهدد قندهار مركز حركة طالبان. Jul 03, 2021 · العربية: Jun 08, 2021 · قال مصدر أفغاني إن مسلحي حركة طالبان سيطروا على مقر مديرية جوند بولاية بادغيس غربي أفغانستان، وفي حين نفى مصدر بالداخلية سيطرة مسلحي الحركة على مقر مديرية دولت آباد بولاية فارياب شمالا، قال الاتحاد الأوروبي إن. Jun 29, 2021 · هدد القائد الأعلى للقوات الأميركية في أفغانستان الجنرال سكوت ميلر، اليوم (الثلاثاء)، حركة طالبان بشن غارات جوية عليها إذا واصلت هجماتها للسيطرة على من Jun 21, 2021 · أعلنت الشرطة الأفغانية أن مقاتلي حركة طالبان سيطروا على منطقة رئيسية في ولاية قندوز شمالي البلاد، وحاصروا العاصمة الإدارية للولاية. Nov 20, 2020 · التقى وزير الخارجية الأميركي مايك بومبيو السبت في قطر مفاوضين من حركة طالبان والحكومة الأفغانية، من دون أن تعلن واشنطن عن أي اختراق سياسي قبيل بدء عملية الانسحاب الأميركي من أفغانستان. Jun 24, 2021 · وذكرت وكالة أنباء دانشجو الإيرانية المقربة من معسكر المتشددين، أن الجيش الإيراني يرسل تعزيزات ومعدات ثقيلة إلى الحدود مع أفغانستان، وذلك بعد تقدم حركة طالبان. Jun 23, 2021 · أبقت حركة طالبان الأربعاء على الضغط العسكري في شمال أفغانستان عند الحدود مع طاجيكستان، وسط استمرارها في حصار مدينة قندوز منذ أسبوعين، وذلك قبل يومين من زيارة مرتقبة للرئيس الأفغاني إلى واشنطن.

Jul 03, 2021 · العربية:

Nov 20, 2020 · التقى وزير الخارجية الأميركي مايك بومبيو السبت في قطر مفاوضين من حركة طالبان والحكومة الأفغانية، من دون أن تعلن واشنطن عن أي اختراق سياسي قبيل بدء عملية الانسحاب الأميركي من أفغانستان. وقال النائب البرلماني عن غزنة خوداد عرفاني، إن "طالبان" سيطرت على مناطق خوجا عمري وواعظ وموقور، إثر تنفيذها هجمات. 9/5/1995 هاجمت القوات الحكومية بقيادة إسماعيل خان والي هيرات في جنوب غرب أفغانستان حركة طالبان وتمكنت من استرجاع ولايتي فراه ونيمورز وأكثر مناطق ولاية هلمند وبدأت تهدد قندهار مركز حركة طالبان. حركة طالبان تسيطر على 13 مديرية في أفغانستان خلال الساعات الأخيرة إخترنا لك كيف يقرأ المستقبل الموقف السعودي. سيطرت حركة "طالبان" على 3 مناطق بولاية غزنة شرقي أفغانستان، خلال الساعات الـ24 الأخيرة. Jun 21, 2021 · أعلنت الشرطة الأفغانية أن مقاتلي حركة طالبان سيطروا على منطقة رئيسية في ولاية قندوز شمالي البلاد، وحاصروا العاصمة الإدارية للولاية. Jun 09, 2021 · أعلنت وزارة الداخلية الأفغانية ومسؤول محلي الأربعاء أن حركة طالبان قتلت عشرة عمال لإزالة الألغام في ولاية بغلان بشمال أفغانستان، في أحدث هجوم يهز هذا البلد الذي تمزقه أعمال العنف. Jun 08, 2021 · قال مصدر أفغاني إن مسلحي حركة طالبان سيطروا على مقر مديرية جوند بولاية بادغيس غربي أفغانستان، وفي حين نفى مصدر بالداخلية سيطرة مسلحي الحركة على مقر مديرية دولت آباد بولاية فارياب شمالا، قال الاتحاد الأوروبي إن. Jun 24, 2021 · وذكرت وكالة أنباء دانشجو الإيرانية المقربة من معسكر المتشددين، أن الجيش الإيراني يرسل تعزيزات ومعدات ثقيلة إلى الحدود مع أفغانستان، وذلك بعد تقدم حركة طالبان. Jul 03, 2021 · العربية: Jun 29, 2021 · هدد القائد الأعلى للقوات الأميركية في أفغانستان الجنرال سكوت ميلر، اليوم (الثلاثاء)، حركة طالبان بشن غارات جوية عليها إذا واصلت هجماتها للسيطرة على من Jun 23, 2021 · أبقت حركة طالبان الأربعاء على الضغط العسكري في شمال أفغانستان عند الحدود مع طاجيكستان، وسط استمرارها في حصار مدينة قندوز منذ أسبوعين، وذلك قبل يومين من زيارة مرتقبة للرئيس الأفغاني إلى واشنطن.

Posting Komentar

0 Komentar